Top Ad unit 728 × 90

Ads 468x60px

Pages

Featured Posts

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لـ «Scrino»
إذا كنت بحاجة إلى أي مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئلة عن سياسة الخصوصية، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق البريد الالكتروني في سياسة الخصوصية.
في «Scrino» نعتبر خصوصية زوارنا مهمة للغاية. وتصف هذه الوثيقة سياسة الخصوصية بالتفصيل لأنواع المعلومات الشخصية التي يتم جمعها وتسجيلها من قبل «Scrino» وكيف نستخدمها.
ملفات الدخول:
مثل عديد مواقع الويب الأخرى، «Scrino» يجعل استخدام ملفات السجل. هذه الملفات فقط بتسجيل زوار الموقع - عادة إجراءات موحدة لشركات الاستضافة وجزء من استضافة تحليلات الخدمات. وتتضمن المعلومات داخل ملفات الدخول بروتوكول الانترنت (IP) عناوين، نوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت (ISP)، طابع التاريخ / الوقت، في إشارة / الخروج الصفحات، وربما عدد من النقرات. يتم استخدام هذه المعلومات لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتعقب حركة المستخدمين حول الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية. عناوين بروتوكول الانترنت، وهذه المعلومات ليست مرتبطة بأية معلومات لتحديد هويتك.
الكوكيز وإعدادات الشبكة:
«Scrino» لا تستخدم ملفات تعريف الارتباط.
دبل كليك دارت كوكي
→ جوجل، كبائع لطرف ثالث، يستعمل الكوكيز لخدمة الإعلانات على «Scrino»
→ استخدام جوجل للسهم الكوكي يمهد لخدمة الإعلانات للزوار موقعنا استنادا على زيارتهم لـ «Scrino» وغيرها من المواقع على شبكة الانترنت.
→ يمكن للمستخدمين اختيار عدم استخدام الكوكيز DART عن طريق زيارة الإعلان والمحتوى الخصوصية شبكة جوجل على العنوان التالي - http://www.google.com/privacy_ads.html
شركاؤنا الإعلانيون:
قد تستخدم بعض الشركات التي تعلن لدينا الكوكيز ومنارات الويب على موقعنا. ويشمل الشركاء الاعلانات .......
جوجل، AdNow، ...
في حين أن كل من هؤلاء الشركاء الإعلانيين لديهم سياسة الخصوصية الخاصة بهم ولمواقعهم، تتم المحافظة على الموارد المستكملة والارتباط التشعبي هنا: سياسة الخصوصية.
يمكنك استشارة هذه القائمة لإيجاد سياسة الخصوصية لكل من الشركاء الإعلانيين عن «Scrino»
هذه الأطراف الإعلانية الثلاثة أو خوادم الشبكات الإعلانية تستخدم تكنولوجيا في الاعلانات والروابط التي تظهر على «Scrino» والتي يتم إرسالها مباشرة إلى المتصفح الخاص بك في كل منها. إنها تحصل تلقائيا على عنوان بروتوكول الانترنت وعندما يحدث هذا. قد تكنولوجيات أخرى (مثل الكوكيز، وجافا سكريبت، أو عدادات الشبكة) يمكن أن تستخدم من قبل شبكات الإعلان من طرف ثالث موقعنا لقياس فعالية الحملات الإعلانية و / أو لإضفاء الصفة الشخصية على محتوى الإعلان الذي تراه على الموقع.
«Scrino» لا تستطيع الوصول أو السيطرة على هذه الكوكيزات التي يستخدمها طرف ثالث من المعلنين.
الطرف الثالث سياسة الخصوصية:
يجب عليك استشارة كل سياسات الخصوصية الخاصة بهذه الأطراف الثلاثة الخدمة الإعلانية لمزيد من المعلومات التفصيلية عن ممارساتها وكذلك للحصول على تعليمات حول كيفية اختيار عدم المشاركة في بعض الممارسات. لا ينطبق مع سياسة الخصوصية لـ»Scrino»، ونحن لا نستطيع السيطرة على أنشطة مثل المعلنين الآخرين أو مواقع الانترنت. يمكنك العثور على قائمة شاملة لسياسات الخصوصية هذه وصلاتها هنا روابط سياسة الخصوصية.
إذا كنت ترغب في تعطيل الكوكيز، يمكنك فعل ذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك. يمكن الاطلاع على معلومات أكثر تفصيلا حول إدارة الكوكيز مع متصفحات ويب محددة على المواقع الالكترونية لبرامج التصفح. ما هي الكوكيز؟
معلومات للأطفال:
ونحن نعتقد أنه من المهم توفير حماية إضافية للأطفال على الانترنت. ونحن نشجع الآباء وأولياء الأمور لقضاء بعض الوقت على الانترنت مع أطفالهم للاحتفال، والمشاركة في و/ أو مراقبة وتوجيه نشاطهم على الانترنت.
«Scrino» لا تجمع أي معلومات شخصية من الأطفال تحت سن 13. اذا كان أحد الوالدين أو الوصي يعتقد أن «Scrino» لديها في قاعدة البيانات الخاصة به في personally- معلومات تعريفية للطفل تحت سن 13، يرجى الاتصال بنا على الفور (باستخدام الاتصال في الفقرة الأولى)، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لإزالة هذه المعلومات على الفور من سجلاتنا.
سياسة الخصوصية على الانترنت فقط:
تنطبق سياسة الخصوصية فقط على الأنشطة عبر الإنترنت وغير صالحة لزوار موقعنا وفيما يتعلق بتبادل المعلومات و / أو جمعها هناك. لا تنطبق هذه السياسة على أي المعلومات التي تم جمعها حاليا أو عبر قنوات أخرى من هذا الموقع.
موافقة:
باستخدامك لموقعنا، فإنك توافق بموجبه على سياسة الخصوصية وتوافق على شروطها.
سياسة الخصوصية على الإنترنت الموقع المعتمدة
تحديث:
كان آخر تحديث سياسة الخصوصية هذه في: الثلاثاء أغسطس 23، 2016.
سياسة الخصوصية Reviewed by Mourad HARKAT on 12:43:00 Rating: 5

Aucun commentaire:

نموذج الاتصال

Nom

E-mail *

Message *

Fourni par Blogger.